📃 الأحكام والشروط

آخر تحديث: 28 يوليو، 2019

يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه (“الشروط” أو “شروط الاستخدام”) بعناية قبل استخدام موقع بالإسلام (“الخدمة”) الذي تديره شركة بالإسلام (“نحن”).

إن وصولكم إلى الخدمة واستخدامها مشروط بقبولكم لهذه الشروط والامتثال بها. تنطبق هذه الشروط على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يصلون إلى الخدمة أو يستخدمونها.

من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها، فإنكم توافقون على الالتزام بهذه الشروط. إذا كنتم لا توافقون على أي جزء من الشروط، فلا يحق لكم الوصول إلى الخدمة

الحسابات

عند إنشاء حساب لدينا، يجب عليكم تزويدنا بمعلومات دقيقة وكاملة وحديثة في جميع الأوقات. يمثل الفشل في القيام بذلك خرقًا للشروط، مما قد يؤدي إلى الإنهاء الفوري لحسابكم على خدمتنا.

أنتم مسؤولون عن حماية كلمة المرور التي تستخدمونها للوصول إلى الخدمة وعن أي أنشطة أو إجراءات تجري بموجب كلمة المرور الخاصة بكم، سواء كانت كلمة المرور الخاصة بكم مع خدمتنا أو خدمة تابعة لجهة خارجية.

عليكم الموافقة على عدم الكشف عن كلمة مروركم لأي طرف ثالث. يجب عليكم إخبارنا فور علمكم بأي خرق للأمن أو أي استخدام غير مصرح به لحسابكم.

الملكية الفكرية

الخدمة، ومحتواها الأصلي، وميزاتها، ووظائفها هي ملكية حصرية ملكية حصرية لشركة بالإسلام ومرخصيها، وستظل كذلك.

الروابط لمواقع الويب الأخرى

تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أو خدمات على الإنترنت تابعة لجهات خارجية لا تملكها ولا تسيطر عليها شركة بالإسلام.

لا تملك شركة بالإسلام أي سيطرة على المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي من مواقع الويب أو الخدمات التابعة لأطراف أخرى ولا تتحمل أية مسؤولية عنها. أنتم تقرون وتوافقون كذلك على أن شركة بالإسلام لن تكون مسؤولة قانونياً، بشكل مباشر أو غير مباشر، عن أي ضرر أو خسارة ناتجة أو يُدَّعَى أنها ناتجة عن أو فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي من هذه المحتويات أو البضائع أو الخدمات المتاحة على أو من خلال أي مواقع أو خدمات من هذا القبيل.

ننصحكم بشدة بقراءة الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية الخاصة بأي مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية تزورونها.

إنهاء الخدمة

يمكننا إنهاء أو تعليق الوصول إلى خدمتنا على الفور، دون إشعار مسبق أو مسؤولية، لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، إذا تم خرق الشروط من قبلكم.

جميع أحكام الشروط التي يجب أن تظل بطبيعتها سارية المفعول، ستبقى سارية المفعول، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أحكام الملكية، وإخلاء المسؤولية عن الضمان، والتعويض، وحدود المسؤولية

يمكننا إنهاء حسابكم أو تعليقه على الفور، دون إشعار مسبق أو مسؤولية، لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، إذا تم خرق الشروط من قبلكم.

عند الإنهاء، سيتوقف حقكم في استخدام الخدمة على الفور. إذا كنتم ترغبون في إنهاء حسابكم، يمكنكم ببساطة التوقف عن استخدام الخدمة.

القانون الحكومي

تخضع هذه الشروط وتفسر وفقًا لقوانين المملكة العربية السعودية بغض النظر عن تعارضها مع أحكام القانون الأخرى.

عجزنا في إنفاذ أي حق أو حكم من هذه الشروط لا يعتبر تنازلاً عن هذه الحقوق. إذا تم اعتبار أي شرط من هذه الشروط غير صالح أو غير قابل للتنفيذ من قبل المحكمة ، فستظل الأحكام المتبقية من هذه الشروط سارية. تشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بيننا فيما يتعلق بخدمتنا، وتحل محل أي اتفاقات سابقة قد تكون بيننا بشأن الخدمة وتحل محلها.

التغييرات

نحن نحتفظ بالحق ، حسب تقديرنا الخاص ، في تعديل أو استبدال هذه الشروط في أي وقت. إذا كانت التغييرات مادية ، فسنحاول تقديم إشعار لمدة 30 يومًا على الأقل قبل سريان مفعول أي شروط جديدة. إن ما يشكل تغييراً مادياً سيتم تحديده حسب تقديرنا وحدنا.

باستمراركم في استخدام خدمتنا والوصول إليها بعد أن تصبح هذه التغييرات نافذة ، فأنتم توافقون على الالتزام بالشروط المنقحة. إذا كنتم لا توافقون على الشروط الجديدة، فيرجى التوقف عن استخدام الخدمة.

للتواصل معنا

إذا كان لديكم أي استفسارات بشأن هذه الشروط، فيرجى التواصل معنا.


العودة للصفحة الرئيسية >>

انتقل إلى أعلى